رسالة الدعوة

 

 

أيها المحترمين                                :

 

وفقا للمنظمة العالمية لتعزيز التخطيط للحضارة ، وبعد المناقشة الكافية المتكررة  بمؤتمر الرئاسة بالدورة الخامسة والسادسه والسابعه ، قررت ان تقيم المؤتمر العالمى الثالث في عام ٢٠٠٩ أكتوبر / اليوم ٦-٨  في  فندق المالك -مدينة القدس. الجمعية العامة والموضوع هو "تتفق مع عصر العولمة ، وتعزيز الوحدة اديان العالم".لقد توافق المهمة علي اقتراح  الأديان العالمية من مؤتمر العالمية  للحضارات العولمة بالدورة الثالثة

 

لقد تمضي أول  عشر سنة في القرن الحادية العشرين  ، نقف علي مستوية المعرفة اليومية ، لنفكر علي عالميتنا ، فنجد ان تتجه الانسان بالمشكلتين " مشكلة القرن " :

 

هي أول مشكلة أن كيف ترتفع علي منزلة روحية سامية للانسان .

 

كالبشر ، هي المشاكل من سياسيتها والاقتصادية والاجتماعية والثقافيه والاسريه ، وذلك لجميع المشاكل ، في نهاية المطاف يمكن تلخيصه بانه "الشعب" ، والناس من جميع المشاكل التي يمكن تلخيصها بأنها " منزلة روحية سامية " ، وروح وجميع القضايا ويمكن تلخيص الشعبية المعتقد الديني او المعتقد الديني. بوذا ، المسيح ، محمد ، وكان من المسلم به في العالم كبيرة الانبياء القديسين ، ليس لأنها تحتل كمية الموارد ، ومدى الثروة ، والحظ عدد من السلطة ، وعدد من المنح الدراسيه ، ولكن لانهم أنبل عالم الروحي ، مع الصحيح والثابت والمعتقدات الدينية. وبهذا المعنى ، ورفاه الانسان من جميع الأعمار وجميع المنسوبة الى دينهم ، كل المعاناة وكلها تستمد جذورها من العقيدة الدينية غير صحيح. الناس ابتعدت عن  البوذي ، الآله  ، الله "الله" اي مدى ، من "السعاده" اي مدى ، من "شخصية" مدى ، من "" كيف الان.

 

وهذا يدل على ان المشكلة " كيف ترتفع علي منزلة روحية سامية " من المسائل ، بما فيها الداخلية المرتبطه بالمواضيع الفرعية الثلاثة : اولا ، في عالم اليوم تكمن المشكلة الحقيقية ، وليس لتحسين البيئة الايكولوجيه ، والمجلس الاقتصادي والهوه بين الشمال والجنوب والشرق والغرب الصراع ، ونقص الطاقة ، مثل التحقق ، ولكن تعزيز روح المعاصرة في مجال حقوق ؛ الثانية ، وتعزيز منزلة روحية سامية ليست هي المشكلة الحقيقية لاستيعاب مختلف الثقافات ، وبدلا من التعلم من المعرفه العلميه ، لا الادبيه الانضباط الذاتي ، وليس للالتزام بالقانون ، ولكن لتحسين حالة من العقيدة الدينية ، فكرة رفع الدينية ؛ ثالثا ، مثل كيفية تغيير الدين ، والافكار الدينية مثل كيفية رفع  لالاف السنين من التاريخ قد اثبت مرارا وتكرارا اننا لا نزال نحتاج الي الأنبياء ، الى اللجوء الى الكلاسيكيه ، الى النبي ، الى الحكمة التقليديه وفيها لإيجاد مخرج.

 

فهي المشكلة الثانية  أن كيف تتعامل  مع العصر العالمي .

 

 القرن الحادي والعشرين ونحن ايضا لقاء مع الانبياء ويختلف تماما عن الموضوع ، وهذا هو العصر الذي نعيش فيه هو "عصر العولمة" والانبياء هم الذين يعيشون في "الاوقات الاقليمية". كل عصر له مشاكله الخاصة به. طوال عصر من المشاكل العالمية ، مثل المواجهة العسكرية بين القوات ، لمواجهة القوة الاقتصادية والسياسية والنضال ضد النظام ، والموارد الطبيعيه ، وما الى ذلك. ومع ذلك ، اراد ان يأتي دقيق ، وهذه كلها - قسم القضايا ، عصر العولمة الحقيقي هو جوهر برنامج "بطريقة متحضره" ، هو كيفية التعامل مع المجتمع المحلي بين الحضارات ، والحضارة المحلية والعلاقة بين عصر العولمة. وعلاوة على ذلك ، ما يسمى حضارة ، وجوهره هو واحد من دينية عميقة ، هي تربية معينة المعتقد الديني بدوره يوفر نموذجا لحضارتنا. وهذا يتطلب منا ايضا في جميع الديانات الكبرى من الانبياء. اكثر من ألفين سنة مضت ، عندما تتفق مع الاتجاه الاقليمي من تاريخ الحضارة ، والشجاعه للوقوف في الاستخدام الخاصة بها والاخلاقيه والفكريه والعمل ، والفوضى المعقد للكثير من الحروب المتكررة وحدة وطنية اصبح متجانس بأسره. نعم ، لدينا كل ما يدعو الى التفكير : اذا كانت هذه الانبياء للحياة في عصر العولمة اليوم ، انهم يريدون ان يحدث ذلك ، كيف كهذا؟ وكيف يفعلون ؟ على النحو المعترف بها جميع البشر القديسين ، في تسجيل أعمالهم وقدمت عن طريق التركيز على "الكلاسيكيه" لا نريد ان نجد الجواب؟

 

ومن الواضح ان "كيفية التعامل مع عصر العولمة" ، بما فيها الداخلية المرتبطه بالمواضيع الفرعية الثلاثة : اولا ، عصر العولمة هي المشكلة الحقيقية "الحضارة" هي العلاقة بين الحضارات المختلفة وثانيا ، مشكلة الحضارة الحقيقية هي ان "الدين" هو الوحدة بين مختلف الاديان ؛ الثالثة ، من اجل حل مشاكل الدين اليوم ، هو الطريق الحقيقي لاعادة فهم من الانبياء ، الى فهم كلاسيكي الخاصة بها ، الا ان ايماننا في قلب النبي ، شو الشبكه المحلية فقط يبدو ان كلاسيكي في القلب ، يمكن ان يؤدي بنا الى النجاح في عصر العولمة ، والاندماج في عالم يتجه نحو العولمة.

 

من اجل توضيح هذه المسائل ، من اجل اعطاء ديننا ، وذلك اليوم الى ايجاد افضل مسار التنمية البشريه ، كانت لدينا المؤتمر العالمي.

 

أيها الأصدقاء! للاستماع الى انك ملتزمة على المدى الطويل مشاكل من هذا النوع والباحثين ، ويكون له معرفة عميقة في هذا ، انا ، بصفتي رئيسا للاجتماع ، رسميا ادعوكم الى المشاركة في الاجتماع.

 

رئيس دائم  للمنظمة لتعزيز الحضارات العولمة

 

رئيس المؤتمر العالمية للحضارات العولمة بالدورة الثالثة       

 

   تشانغ شاو هوا

 

عام ٢٠٠٨ أغسطس / اليوم ٦

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رئيس المؤتمر  ،  نائب الرؤساء ، السكرتير العام :

رئيس المؤتمر:

تشانغ شاو هوا ( الصين )

 

نائب الرؤساء:

يوري· ياكفوسجي Yury Yakavets ( الروسي )

داوي  ·ماكليلان David McLellan ( البرطاني )

نومن ·لاون Norman Levine ( الأمريكي )

أوتاين ·جاكلو Octavian Gakuru (كينيا )

آلون·أوبنهام Ellen Oppenheim ( الأمريكي )

اسكندري ·أرقافAlexander Ageev ( الروسي )

مكر·موفي Michael Murphy ( نيوزيلاند )

بانند ·رنقBarnard Rangel(برازيلي )

موهاسين ·موهابي Mohsen Mohebi ( الايراني )

تشن  جيزن  رونغ  Tan khoon Yong ( سنغافوري )

السكرتير العام:

لوه  ون شنغ  Vincent Law ( أسترالي )

موضوع المؤتمر :

تمشي  مع  العصر العالمي  ، تعزيز باتحاد الأديان  ، تبادل الدينية الفكرية

مهمة المؤتمر :

 ناقشت علي اقتراح  الأديان العالمية من مؤتمر العالمية  للحضارات العولمة بالدورة الثالثة مناقشة

موقع الحضور :

صالة الفندق المالك ·القدس · اسرائيل

وقت الحضور للمؤتمر :

عام ٢٠٠٩ أكتوبر / اليوم ٣-٥

لغة المؤتمر التطبيقية :

اللغة الانجليزية ، و اللغة العربية

كلمة المؤتمر :

لا تتجاوز الكلمات المهمة علي نصف الساعة ، و لا تتجاوز  الكلمات العادية علي عشرة دقيقة .

قدمت كتابة الكلمات ( اللغة الانجليزية ، واللغة العربية ) الي قسم السكرتير تابع المؤتمر تقديما قبل عام ٢٠٠٩/ يوليو باليوم٦

ضيوف المؤتمر :

الجمعية العامة للحكومات والمؤسسات الدينية في اسرائيل ، القدس موظفي السفارة والقنصلية ، وممثلي الاديان ، ودعم طويل الاجل لحضارة عالمية لتعزيز الصداقه والمنظمات غير الرسمية مثل الممثلين ، خاصة مع "مقاعد الضيوف المحترمة  ".

الاقامة و المأكولات و تذكرة الطيران :

فيدفع نائب المؤتمر علي رسوم الاجتماعية بمائة دولار ، و يدفعون علي اقامتهم و تذاكر الطيران دفعا بذاتهم .

واذا كان لديها صعوبات في الاقتصاد ، و يمكن أن يطلب من محاكمة التمويل من لجنة التحضيرية تابع  مؤتمر العالمية بالدورة الثالثة مطلوبات .

الاشارة الخاصة :

حيث المشاركة في الحضارة العالمية الحاديه والخمسين للجمعية (سيدني تموز / يوليو 2001) ، وحضارة عالمية المؤتمر العالمي الثاني (تشرين الثاني / نوفمبر 2005 في اجتماع عقد في نيويورك) ممثلين رسميين ، للسفر جوا ، والاقامة ، ومؤتمر رسوم الدورة الحالية التزام.

رقم الهاتف عند جانب الاقامة الرئيسية :

اسم المتصل : Emma Wang

عنوانه : 246 West 38th Street,Ground Floor, New York,NY10018,USA

رقم الفاكس :  12125758828

موقع الشبكة : http://www.opgc.net

البريدي الالكتروني : info@opgc.net